يستكشف هذا المقال سياق التعلم لتنمية المواهب في المدارس العامة؛ حيث تؤثر الجوانب الإجمالية للبيئة من المساحة المادية والعناصر العاطفية والأساليب التربوية على التعلم. إن كيفية اعتقاد المعلمين وإدراكهم لأدوارهم كمعلمين تؤثر على التصميم التعليمي وصنع القرار. في هذه المقالة، سيتم مناقشة البيئة المثالية لتطوير نقاط القوة والمواهب لدى الطلاب وسيتم تقديم اقتراحات عملية لـ "التجديد الشديد للفصل الدراسي".
الكلمات المفتاحية:
الفلسفية/النظرية، تعريف أو مفهوم الموهبة/التفوق، بيئات التعلم، تنمية المواهب، الإبداع، المناهج الدراسية
Title: Designing the Learning Context in School for Talent Development
Author: Nancy B. Hertzog
Abstract:
This article explores the learning context for talent development in public schools. Total aspects of the environment from physical space, affective elements, and pedagogical approaches affect learning. How teachers believe and perceive their roles as teachers influence instructional design and decision making. In this article, the optimal environment for developing students’ strengths and talents will be discussed and practical suggestions for “Extreme Classroom Makeovers” will be offered.
أنيس عبد الوهاب, أ.د/ عبد الناصر, & Abdulnasser, Aniss. (2024). تصميم سياق التعلم في المدرسة لتنمية المواهب. مجلة بحوث التربية الخاصة والتعليم الشامل, 2(6), 133-158. doi: 10.21608/jiser.2024.318804.1033
MLA
أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب; Aniss Abdulnasser. "تصميم سياق التعلم في المدرسة لتنمية المواهب", مجلة بحوث التربية الخاصة والتعليم الشامل, 2, 6, 2024, 133-158. doi: 10.21608/jiser.2024.318804.1033
HARVARD
أنيس عبد الوهاب, أ.د/ عبد الناصر, Abdulnasser, Aniss. (2024). 'تصميم سياق التعلم في المدرسة لتنمية المواهب', مجلة بحوث التربية الخاصة والتعليم الشامل, 2(6), pp. 133-158. doi: 10.21608/jiser.2024.318804.1033
VANCOUVER
أنيس عبد الوهاب, أ.د/ عبد الناصر, Abdulnasser, Aniss. تصميم سياق التعلم في المدرسة لتنمية المواهب. مجلة بحوث التربية الخاصة والتعليم الشامل, 2024; 2(6): 133-158. doi: 10.21608/jiser.2024.318804.1033